Monday, October 3, 2011

Amana microwave repair

Amana Microwave Repair Click here for Amana Microwave Parts Appliance: Amana Microwave Problem: The carousel on the microwave will not move Solution: The carousel of a microwave unit is usually driven by a small motor, but this motor has nothing to do with the heating function of the microwave. To repair your unit, you need to open the microwave cabinet. It is recommended that you seek the assistance from a qualified appliance technician to fix this Amana microwave repair problem. The technician should also inspect the plastic drive coupling that the tray sits on, as well as the ring-and-roller assembly, to make sure that they are all working properly.

2 comments:


  1. سعر تنظيف مكيف اسبليت بالرياض

    إن أفضل طريقة ممكنة للقيام بتنظيف مجرى الهواء ، هو الحصول على شركة غسيل مكفيات بالرياض في العناية بها ، أو إذا كنت تطرح سؤالاً يمكنني تنظيف مجاري الهوائية بنفسي ، فإن التحقيق في ذلك الجواب هو الأكثر تحدياً . يمكنك أن تأخذ هذا على سبيل توفير المال ، أو يمكنك النظر إليه كتجربة تعليمية. هناك دائمًا شيء يمكنك تعلمه عندما يتعلق الأمر بصيانة سكنك. إن تكاليف عمل هذه الشخصية شيء غير فعال من حيث التكلفة ، من ناحية أخرى سيكون بإمكانك التأكد من أن تنظيف مجرى الهواء يتم بشكل مناسب.

    هناك مقاولون يتخصصون في تنظيف مجاري نهضة نجد ، عندما تقوم بالتواصل مع شخص ما عليك التأكد من أن هذا شيء تحتاجه. هناك قنوات نهضة نجد النظيفة التي يمكنك قراءتها ، وهذا يعطيك ثلاث خطوات مباشرة لمواصلة التأكد من أن مجاري الهواء الخاصة بك يتم الاحتفاظ بها بالفعل نظيفة وذات جودة عالية. عندما تنتقل إلى منزل جديد ، أو غرفة مكتبية أو حتى إذا وجدت شيئًا ما تحت التأجير ، فإن أول شيء يجب عليك التأكد منه هو أن صيانة تنظيف مجاري نهضة نجد محدثة وأنه لا يوجد أي شيء في نهاية المطاف تحمل تكاليف لاحقا أسفل الخط.

    ReplyDelete